منتدى فن
منتدى فن
عزيزى الزائر : إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى
يتوجب عليك التسجيل أولا
لكى تكون عضوا فى أسره منتدى فن


منتدى لكل العرب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نرحـــــــب بالأعضـــــــــاء جميع فأهـــــــــلاً وسهــــــــلا بكم وبكل الأعضــــــــــاء....الإدارة

شاطر | 
 

 GTA Vهل تتطرق إلى الخيال العلمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king-m
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 2
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 17/02/2013

مُساهمةموضوع: GTA Vهل تتطرق إلى الخيال العلمي    الإثنين فبراير 18, 2013 11:19 am

[img][/img]
تفاصيل مثيرة أشار إليها رئيس شركة "روكستار" السيد "دان هاوزر" عن لعبة العالم المفتوح Grand Theft Auto V القادمة في ربيع العام الجاري، خلال لقاءات صحفية عدة، كشف خلالها عن إمكانية أن تتطرق اللعبة لنوع جديد مثل الخيال العلمي، مشيرا إلى أن هذا الأمر يحتاج إلى أسباب قوية أو قصة مميزها ترويها للاعبين.

وأوضح هاوزر أن أجمل قصص الخيال العلمي من وجهة نظره، هي التي تتحدث عن أحوال البشرية وصراعاتهم النفسية.
وكشف هاوزر أيضا عن أسرار فيما يخص التبديل الشخصيات الافتراضية الثلاثة "مايكل" و"تريفور" و"فرانكلين" ودورهم داخل اللعبة، حيث أشار إلى أن كل شخصية تمتلك دور مختلف في المهمات التي يشتركون فيها معاً، ستجد "تريفور" و"مايكل" يقومون بتنفيذ بعض المهمات عن طريق الطائرات المروحية، بينما يشارك "فرانكلين" معهم بدراجته النارية.

وبإمكان اللاعبين التبديل بين الشخصيات الثلاثة الرئيسية في أوقات كثيرة داخل اللعبة، عن طريق نظام مرتجل يختلف عن طريقة السرد الخطي التي تواجدت في ألعاب أخرى مثل Heavy Rain والتي تفرض على اللاعب تنفيذ أمور بعينها لمواصلة أحداث القصة، ولكن في GTA V الأمر مختلف تماماً ويعطي للاعبين حرية كبيرة في فعل ما يحلوا لهم بصحبة كل شخصية.

وتتطرق رئيس شركة "روكستار" إلى حوادث الاختطاف والسرقة، حيث سيكون بمقدور اللاعبين تنفيذ عمليات سرقة عديدة من خلال إتباع العربات المصفحة (تظهر في شكل رمز مالي على الخريطة $) والاستيلاء على الأموال التي تنقلها وأخذها للحساب.

وأكد "هاوزر" أن فريق التطوير قام بأجراء العديد من البحوث على فرق التحقيق الجنائي، وسجن "سان كوينتين" وهي الأشياء التي ستتواجد داخل مدينة "لوس سانتوس" بشكل واقعي تماماً.

في النهاية، أكد "هاوزر" أن فريق التطوير قام بأجراء العديد من البحوث على فرق التحقيق الجنائي، وسجن "سان كوينتين" وهي الأشياء التي ستتواجد داخل مدينة "لوس سانتوس" بشكل واقعي تماماً.

الجدير بالذكر أن أحدث ألعاب سلسلة Grand Theft Auto والمعروف باسم GTA V، ستصدر في ربيع العام الجاري لأجهزة الترفيه المنزلية إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن3.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
GTA Vهل تتطرق إلى الخيال العلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فن  :: +[اقسام الألعاب]+ :: قسم ألعاب الكمبيوتر - PC Games-
انتقل الى: