منتدى فن
منتدى فن
عزيزى الزائر : إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى
يتوجب عليك التسجيل أولا
لكى تكون عضوا فى أسره منتدى فن


منتدى لكل العرب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نرحـــــــب بالأعضـــــــــاء جميع فأهـــــــــلاً وسهــــــــلا بكم وبكل الأعضــــــــــاء....الإدارة

شاطر | 
 

 أصعب ألعاب PS2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr alwahedi
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 139
نقاط : 424
تاريخ التسجيل : 11/02/2013
العمر : 21
الموقع : fan-fan.arabepro.com

مُساهمةموضوع: أصعب ألعاب PS2   السبت فبراير 16, 2013 6:29 pm

[


إذا كنت من هواة ألعاب الفيديو الصعبة التي تتطلب التحدي المستمر، وتشعر معها بالمغامرة، فإليك الآن قائمة بأكثر 10 ألعاب صعوبة على بلاي ستيشن 2.



في بداية لعبة Maximo: Shosts to Glory ستظهر أمامك شاشة جميلة جداً تعرض شخصية ماكسيمو المضلعة أمام شواهد للقبور، وهذه الشواهد هي شاشة البداية، فالشاهد الأول للعب والثاني للخيارات، وستجد ماكسيمو يضرب القبر لتنفتح لك اللعبة على مصراعيها.. في أحد أكثر المشاهد العنيفة يدخل الفارس ماكسيمو القصر ويواجه مجموعة من الهياكل العظمية المدرعة، يقفز ناحية زعيم الشر ذو اللحية البيضاء الذي اختطف الأميرة صوفيا، التي يحاول ماكسيمو إنقاذها، وفي أسرع معركة على الإطلاق في تاريخ ألعاب الفيديو يقتل ماكسيمو ويُرسل إلى العالم الآخر، إلا أن الفارس ماكسيمو يعود للعالم الحقيقي مرةً أخرى لينتقم من زعيم الشر مقابل قطع نقدية برونزية.




لعبة Jak II رائعة، تستعرض نفسها بأسلوب سينمائي تماماً، إنها ببساط واحدة من أفضل القصص في مجال ألعاب PS2. القصة أساساً هي حكاية انتقام تجمع بين البطل الشاب "جاك" والشرير "بارون" بالإضافة إلى الأمور الجانبية الأخرى التي من شأنها أن تعطي نكهة رائعة للعبة، فهناك الصديق المرح والجانب المضحك ثم المقاومة وإنقاذ المدينة من الظلم والاستعباد.




قصة اللعبة Manhunt تدور حول بطلها، جيمس إيرل كاش، السجين الذي ينتقل إلى حياة غير سارة أبداً بعد وفاته، إلا أن جيمس لم يمت، فالحقنة التي استُخدمت لإعدامه كانت مزيفة، ليصحو ومن دون أي مقدمات في مدينة تدعى "كارسير" مليئة بالمجانين والمضطربين عقلياً، المدينة خاوية تماماً من أشكال الحياة السليمة، وكل ما فيها هي أبنية محطمة وعصابات مسلحة تتجول كالكلاب المسعورة فيها.





ستبهرك الرسوم المذهلة والمضلعات المناسبة على الشاشة في لعبة Shinobi وكذلك الأمر مع أسلوب ربط الماضي بالمستقبل، فهناك تصميمات جديدة لملابس النينجا وأدوات جديدة وأسلحة مطورة تقدم بأسلوب ورؤية جديدة للنينجا. يمكنك في هذه اللعبة من التحكم بـ 4 شخصيات قابلة للعب (اثنان من النينجا ومقاتلتي ساموراي)، وسترى أنك قادر على الركض والمشي في المراحل، بالإضافة إلى القفز والضرب والركل أيضاً.




Contra: Shattered Solider لعبة الأكشن والحروب الاستراتيجية، أطلقتها شركة كونامي عام 2002، وهي مليئة بالأحداث الدامية والمغامرات.



تمتع بسباق السيارة الممتع المليء بالمغامرات، وسط مؤثرات ثلاثية الأبعاد وتحكم صعب قليلاً في السيارة أثناء السباق في لعبة Stuntman التي تشعرك وكأنك في سباق حقيقي.



تبدأ قصة Grandia Xtreme مع شاب يُدعى إيفان، يشعر أن الراحة والتراخي لن يجلبا له القوة التي تمناها، وبدلاً من ذلك يقرر تكريس وجوده لشحذ مهاراته كمحارب، إلا أنه يتعرض للاختطاف من جيش الشرق. يستيقظ إيفان بعد اختطافه في غرفة غريبة، ويستطيع بطلنا الانضمام إلى زمرة جنود صغيرة لوضع حد لهذه العملية.



Alien Hominid لعبة استراتيجية ينبغي عليك فيها استخدام جنود الـ FBI للقضاء على أي كائنات فضائية على سطح كوكب الأرض.



تدور لعبة Viewtiful Joe حول قصة الشاب JOE وصديقته Sylvia، وهما شخصان من محبي السينما، يقومان بالمغامرة في الشوارع وفي بيوت مسكونة وفي أماكن كثيرة. تستخدم في اللعبة محرّك سريع جداً يُمكّن البطل Joe من تنفيذ الحركات السريعة وحركات أخرى بأسلوب الماتركس، وتظهر اللعبة بشكل ثلاثي الأبعاد 3D. ففي كل مرحلة هناك رواية معينة، حيث يركز أسلوب اللعبة على الروايات المتسلسلة (Episode)، وهذا الأمر يعني أنك ستحصل على حدث بارز في كل مرحلة أساسية، وهو أمر جيد ويشبه الفيلم التفاعلي، حيث تتجمع الأحداث بشكل كبير خلال اللعبة.



تعد Devil May Cry 3: Dante’s Awakening لعبة معقدة، قصتها رائعة متشعّبة تحكي عن المراهقين "دانتي" و"فيرغل"، وهما أبناء المحارب الأسطوري "سباردا" الذي أوقف جيش "مندوس" قبل ألفي سنة، إلا أن حياتهما بين البشر تقودهما إلى الانفصال، حيث يتحول "دانتي" إلى صياد للوحوش، وينضم "فيرغل" إلى أحد الأشرار لقتال البشر، لذا يتوجب على الأخوين مواجهة بعضهما البعض
لاحقاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أصعب ألعاب PS2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فن  :: +[اقسام الألعاب]+ :: قسم ألعاب الكمبيوتر - PC Games-
انتقل الى: